المجموعة الثانية

المجموعة الثانية

$ 133 $ 66

الوصف

مكونات المجموعة الثانية

  • الفاكهه
  • الخضروات
  • الماكولات
  • الحلويات والمكسرات
  • المشروبات

الوصف

  • برنامج للتخاطب وعلاج عيوب النطق والكلام.
  • للأطفال من عمر عام و حتي 15 عام.
  • يستخدم لحالات تأخر الكلام، التوحد، الضعف السمعي، زراعة القوقعة، التلعثم، تشتت الانتباه، صعوبات التعلم.
  • به العديد من المراحل تناسب كافة المستويات.
  • قابل للتحميل علي فلاش ميموري.
  • يدعم التوصيل علي شاشات ال اي دي و ال سي دي.
  • امكانية التشغيل التلقائي.

متطلبات التشغيل

متطلبات التشغيل

    1. Windows 10
    2. RAM 4 GB 

طريقة التشغيل

  • تمام عملية الشراء والتحميل علي الكمبيوتر الخاص بكم
  • إتباع تعليمات تفعيل المجموعات المشتراه الواردة هنـــا

محتوي هيا نتكلم

الكلمات: تحتوي المجموعة الاولي علي أكثر من 200 كلمة مقسمة علي خمس مجموعات وهي  تمكن الطفل من سماع الكلمة بوضوح مع التكرار بفاصل زمني محدد، يساعد الطفل علي التقليد والتكرار والحفظ.

الجُمـــل: تحتوي علي عدد 50 جملة متنوعة و مختلفة في الطول ما بين جمل قصيرة كلمتين و3 واربع وخمس كلمات و ذلك لاثراء حصيلة الطفل اللغوية يستطيع الطفل من خلالها وضع الكلمة المراد تعلمها بجملة بسيطة، تساعده علي إثراء حصيلته اللغوية وزيادة قدرته علي الكلام.

الألغـــاز: تنمي مهارات التمييز البصري وتنمية الإدراك البصري، من خلال الألغاز وتجميع الأجزاء المختلفة للصورة.

الاختبار:  يتيح الاختبار فرصة لتقييم الطفل ومعرفة مدي استيعابه واستفادته من التدريبات، وتحديد الكلمات والجمل التي أتقنها والتي تحتاج إلي إعادة تدريب، كما تنمي مهارات التمييز السمعي والإدراك السمعي لدي الطفل المتدرب.

مميزات هيا نتكلم

  • تعد فلاشات هيا نتكلم أقوي برنامج للتدريب علي التخاطب وعلاج اضطرابات النطق والكلام بالشرق الاوسط.
  • المجموعات تتميز بانها ناطقة باللهجة الخليجية واللهجة المصرية، مما يتيح لشريحة كبيرة للاطفال للتدريب.
  • هي بمثابة موسوعة شاملة لذا فهي تصلح للعاديين وذوي الاحتياجات الخاصة لانها تساعد الطفل علي التعرف ونطق مسميات الأشياء المحيطة بالطفل وفقاً للمجموعات الضمنية.
  • تتميز بسهولة التطبيق والاستخدام سواء في البيئة التعليمية للمدارس،أو المراكز أو في البيئة المنزلية للآباء والأمهات والأطفال أنفسهم في حال تدربهم علي استخدام الأجهزة.
  • تم ترتيب المجموعات بما يناسب مراحل النمو اللغوي بدا من الاسهل للاصعب.
  • مراعاه تكرار الكلمات بفواصل محددة حتي يتمكن الطفل من الاستماع بوضوح و التكرار والحفظ و التعلم.
  • اثراء اللغة التعبيريه والاستقبالية للاطفال.
  • تعليم الطفل النطق الصحيح للكلمات والمخارج الصحيحة للحروف.
  • مستويات التدريبات متدرجة في الصعوبة لتناسب و ترافق الطفل بجميع المراحل من نطق الكلمه الواحده وحتي الجمل.

أهمية هيا نتكلم

أولاً: اهمية الفلاشات للأطفال

  • تعد فلاشات هيا نتكلم أقوي برنامج للتدريب علي التخاطب وعلاج اضطرابات النطق والكلام بالشرق الاوسط.
  • المجموعات تتميز بانها ناطقة باللهجة الخليجية واللهجة المصرية، مما يتيح لشريحة كبيرة للاطفال للتدريب.
  • هي بمثابة موسوعة شاملة لذا فهي تصلح للعاديين وذوي الاحتياجات الخاصة لانها تساعد الطفل علي التعرف ونطق مسميات الأشياء المحيطة بالطفل وفقاً للمجموعات الضمنية.
  • تتميز بسهولة التطبيق والاستخدام سواء في البيئة التعليمية للمدارس، أو المراكز أو في البيئة المنزلية للآباء والأمهات والأطفال أنفسهم في حال تدربهم علي استخدام الأجهزة.
  • تم ترتيب المجموعات بما يناسب مراحل النمو اللغوي بدا من الاسهل للاصعب.
  • مراعاه تكرار الكلمات بفواصل محددة حتي يتمكن الطفل من الاستماع بوضوح و التكرار والحفظ و التعلم.
  • اثراء اللغة التعبيريه والاستقبالية للاطفال.
  • تعليم الطفل النطق الصحيح للكلمات والمخارج الصحيحة للحروف.
  • مستويات التدريبات متدرجة في الصعوبة لتناسب و ترافق الطفل بجميع المراحل من نطق الكلمه الواحده وحتي الجمل.

ثانياً: أهمية الفلاشات للآباء والأمهات

  • احتياج الاهل الي وسائل تدريب منزلية.
  • أهمية وجود خاصية التشغيل التلقائي التي تتيح تعلم الطفل حتى في عدم وجود أحد الآباء.
  • شمول الفلاشات علي أكبر قدر من الكلمات التي تؤتي بنتائج سريعة.
  • تساعد الفلاشات علي المتابعة المنزلية بجانب جلسات التخاطب بالمراكز.
  • يقوم هيا نتكلم بدور فعال في حالة عدم وجود مراكز أو عدم قدرة الأهل علي الذهاب لجلسات تخاطب ويتحسن مستوي الطفل بالكلام.

ثالثاً: أهمية البرنامج للأخصائيين والعاملين بالمجال

  • أهمية وثراء المحتوي التعليمي بالبرنامج.
  • تساعد الاخصائي في تنوع محتوي الجلسة.
  • أهمية استخدامه كأداة من أدوات التدريب أثناء جلسات التخاطب أو أثناء اليوم الدراسي.
  • سهولة استخدامه في الجلسة العلاجية ووضوح المحتوي.
  • استخدام مرحلة الاختبار في التقييم وأهميتها لرصد تطور الطفل.
  • استخدام مرحلة البازل وتنمية مهارات الإدراك البصري للأطفال.

التقييمات

لا توجد تقييمات بعد

كن أول من يقييم “المجموعة الثانية”

5 × 3 =

سلة الشراء